كيف تنشئ مدونتك


بسم الله الرحمن الرحيم

 السلام عليكم ورحمة الله

 أقدم لكم  شرحا لأسهل طريقه لعمل مدونة شخصيه
 في دقائق معدوده يمكنك إتمام ذلك
 فقط إتبع الخطوات التاليه:

يشعر أي صاحب مدونة علي الإنترنت حينما يمتلك مساحة خاصة به وحده ليكتب فيها ما يدور بذهنه، ما يراه في حياته العملية، رأيه في قضية ما، إنتقاده لظاهرة معينة، فكره الذي يريد التعبير عنه. أو لعله يستخدمها كوسيلة إخبارية عن مجال ما فتكون له مدونة مهتمة بمجال العلوم أو التقنية والتكنولوجيا أو الرياضة أو أي مجال آخر، والبعض يفرغ فيها طاقاته الإبداعية من شعر وأدب وقصص وغيرها.

كل هذه الأهداف وأكثر كانت السبب لوجود أكثر من 114,000,000 مدونة حتي الآن علي مستوي العالم (الإحصائية كانت لعام 2009) ويزداد عدد هذه المدونات كل ستة أشهر فقط لتكون الضِعف!

  متي و كيف بدأ التدوين؟

بدأ التدوين منذ عام 1994 بشكل مبسط ثم أخذ الاسم (Web Log) بعدها بثلاث سنوات، ثم أصبحت بالاسم المتعارف عليه حالياً وهو (Blog) والذي هو متعارف عليه باللغة العربية (مدونة) وكان في أول فتراته يكتب به المراهقين يومياتهم وما شابه ذلك،

 لذا لم يكن ذا قيمة كبري إلا عندما بدأ الصحفيون دخول عالم التدوين ليكون ثرياً بالمحتوي المتميز بعيداً عن العبث حتي بدأت ثورة المدونات في عام 2004 وبدأت شهرتها الحقيقية بالفعل، وظهرت العديد من المواقع التي تقدم هذه خدمات التدوين لك مجاناً مثل . بلوجر و  وورد بريس وغيرهما .
ولآن أقدم لكم  شرحا لأسهل طريقه لعمل مدونة شخصيه
 في دقائق معدوده يمكنك إتمام ذلك
 فقط إتبع الخطوات التاليه:























إرسال تعليق

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget